• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 01 سبتمبر 2023 على الساعة 21:00

بلسان مدرب إسبانيا.. كيفاش قنعو يامال باش يختار لاروخا عوض الأسود؟

بلسان مدرب إسبانيا.. كيفاش قنعو يامال باش يختار لاروخا عوض الأسود؟ BARCELONA, SPAIN - APRIL 29: Lamine Yamal of FC Barcelona during the prematch warm up ahead the LaLiga Santander match between FC Barcelona and Real Betis at Spotify Camp Nou on April 29, 2023 in Barcelona, Spain. (Photo by Pedro Salado/Quality Sport Images/Getty Images)

كشف لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، عن تفاصيل إقناع المسؤولين اللاعب لامين يامال، لتمثيل منتخب “لاروخا” على حساب “أسود الأطلس”.

وقال لافوينتي خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة (1 شتنبر)، إن “يامال لاعب رائع.. ليس هناك مخاوف من سنه، وهناك ثقة تامة به.. لمنحه الفرصة لمواصلة النمو”.

وعبر مدرب “الماتادور” عن تقديره لاختيار يامال اللعب في الفرق العمرية المختلفة لمنتخب إسبانيا، رغم محاولات المغرب لضمه.

وأكد لويس أن “العملية تمت مع المسؤولين عن متابعة الفرق العمرية الأقل.. سواء فرانسيس هرنانديز أو تيتو، فقد اجتمعا معه في برشلونة، والفتى كان يعلم أنه يرغب في اللعب معنا”.

وأضاف دي لا فوينتي أن “يامال لاعب يمتلك قدرات استثنائية.. في مباريات قليلة بدوري الدرجة الأولى، رأينا أنه يمتلك قدرات مختلفة”.

وتابع: “أنا لا أنظر مطلقا إلى العمر، سواء الكبير أو الصغير، فقط أنظر لقدرات وفئة ومستوى لاعب الكرة للمنافسة على أعلى مستوى.. إنه جاهز”.