• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 17 أبريل 2017 على الساعة 18:30

بقيادة عبد الكريم الشاذلي.. نقابة للسلفيين!!

بقيادة عبد الكريم الشاذلي.. نقابة للسلفيين!!

في أول تجربة لهم، أطلق سلفيو المغرب نقابتهم الخاصة والمنتمية إلى الكونفدرالية الوطنية للشغل التي انضمت إلى حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية.
عبد الكريم الشاذلي، أحد رموز السلفية في المغرب، أوضح، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن التوجه إلى العمل النقابي “جاء لتصحيح الصورة التي أعطيت للسلفيين، بأنهم انتحاريون أو مجرمون”.
وقال عبد الكريم الشاذلي: “هادي أول تجربة لينا كسلفيين ديال المغرب، وغادي ندافعوا من خلالها على الطبقة العمالية كأي نقابة، وغادي نتواجدو في أرض الميدان”.
ورحب المتحدث نفسه بكل السلفيين، من مختلف القطاعات العمالية، مشددا على أن خطة عمل النقابية مهنية بالدرجة الأولى.