• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الثلاثاء 25 ديسمبر 2012 على الساعة 19:02

بفضل مول الحانوت ومول الديسير والصف.. العثماني يكسب التعاطف على الفايس بوك (صور)

بفضل مول الحانوت ومول الديسير والصف.. العثماني يكسب التعاطف على الفايس بوك (صور)

 

أحمد الحاضي

عُهد فيه أنه الوجه الأكثر هدوءا في حزب العدالة والتنمية، حتى أنه لم “يتسبب” يوما في ضجة للبيجيدي حتى في زمن “الحملة”، وقد زادته انشغالاته الديبلوماسي، بعد تعيينه وزيرا للشؤون الخارجية والتعاون، بعدا عن البوليمك وصداع الراس.
في الأيام الأخيرة، عاد العثماني إلى واجهة الأحداث، إنما ليس عن طريق الجدل أو البوليميك أو الصراعات السياسية، وإنما عن طريق الفايس بوك. صور العثماني في إنزكان، بمناسبة الحملة الانتخابية برسم الانتخابات الجزئية، لاقت استحسانا من طرف الفايسبوكيين، فعلى عكس بعض وجوه البيجيدي التي تتهم بالشعبوية، اعتبرت تعليقات على الموقع الاجتماعي أن العثماني هو هاداك، يتعامل بتلقائية دون تصنع.