• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 13 فبراير 2025 على الساعة 12:01

بفضل معلومات وفرتها الديستي.. السلطات الإسبانية تحجز 2 طن من الحشيش

بفضل معلومات وفرتها الديستي.. السلطات الإسبانية تحجز 2 طن من الحشيش

أعلن الحرس المدني الإسباني، اليوم الخميس (13 فبراير)، عن حجز 2,075 كلغ من القنب الهندي، وتوقيف 6 أشخاص، بفضل معلومات دقيقة قدمتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.
وأوضح الحرس المدني الإسباني، أنه تم حجز شحنة القنب الهندي “خلال عملية على الساحل الشمالي لجزيرة تينيريفي بجزر الكناري. وقد تم تنبيه الحرس المدني من قبل المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بوصول قارب إلى الساحل الإسباني يحمل كمية كبيرة من الحشيش”.
وسجل المصدر ذاته، أن التنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني مكن من حجز هذه المخدرات واعتقال ستة أشخاص ضبطوا متلبسين أثناء تفريغ الشحنة”.