• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الأربعاء 12 مارس 2025 على الساعة 20:00

بغاوه يبقى.. بنتايك زملكاوي ل3 مواسم أخرى

بغاوه يبقى.. بنتايك زملكاوي ل3 مواسم أخرى

أعلن نادي الزمالك، عن تفعيل بند شراء المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء فترة إعارته من نادي سانت إتيان الفرنسي.

وأوضح نادي الزمالك في بيان رسمي، أن اللاعب وقع رسمياً على عقد جديد لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل لينتهي تعاقده بنهاية موسم 2027-2028.

وكان بنتايك قد انضم إلى العملاق المصري قادما من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

وبعد اقتناع إدارة النادي بمردود اللاعب قررت تفعيل البند المذكور، حيث يعد اللاعب المغربي إحدى الركائز الأساسية لفريق الزمالك.