• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 على الساعة 11:40

بغاهم يتعلمو كيفاش يهضرو.. مجلس النواب يُكون البرلمانيات في الخطابة والتعامل مع الصحافيين!

بغاهم يتعلمو كيفاش يهضرو.. مجلس النواب يُكون البرلمانيات في الخطابة والتعامل مع الصحافيين!

مروة السوسي (الرباط)

تنطلق، اليوم الثلاثاء (24 أكتوبر)، أشغال دورة تكوينية، تمتد لثلاثة أيام، ينظمها مجلس النواب بشراكة مع مؤسسة “وستمنستر للديمقراطية” لفائدة النائبات البرلمانيات.
وتتمحور هذه الدورة التكوينية، التي يحتضنها أحد فنادق الرباط، حول “أحسن الممارسات في تقنيات الخطابة والتواصل وتقنيات التعامل مع وسائل الإعلام”. ويتضمن البرنامج محاور حول دوافع الصحافيين وكيفية التعامل معها، وكذا طرق إيصال الرسائل أمام الكاميرا، وتدبير الأزمات الإعلامية والمؤتمرات الصحافية.