• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 18 أكتوبر 2020 على الساعة 21:31

بعد 10 سنين ديال العشرة.. نجاة اعتابو تنفصل عن زوجها الثاني (صورة)

بعد 10 سنين ديال العشرة.. نجاة اعتابو تنفصل عن زوجها الثاني (صورة)

أعلنت الفنانة نجاة عتابو، اليوم الأحد (17 أكتوبر)، انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها مراد حادري، بعد عشرة دامت سنوات.

ونشرت عتابو على حسابها الرسمي على إنستغرام، تدوينة جاء فيها: “بعد تفكير هادئ وعميق قررنا أنا ومراد إنهاء حياتنا الزوجية. وبالتالي هو لم يعد مدير أعمالي”.

وفِي نفس التدوينة، أشارت لبؤة الأطلس، إلى أنه على الراغبين في التواصل معها بخصوص العمل، أن يبعثوا لها رسائل عبر بريدها الالكتروني.

ويعتبر مراد حادري الزوج الثاني للفنانة عتابو، بعد انفصالها عن زوجها الأول الموسيقي والمغني حسن ديكوك.