• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 على الساعة 22:24

بعد هزيمتين.. النسور يحققون أول فوز بالبطولة

بعد هزيمتين.. النسور يحققون أول فوز بالبطولة

فاز الرجاء الرياضي على مضيفه أولمبيك آسفي (3-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

ووقع أهداف الرجاء الرياضي كل من يسري بوزوق (د 21، و72 ض ج) ويوسف بلعماري (د 90)، فيما سجل هدفي أولمبيك آسفي عبد الغفور لعميرات (د 32) وشيكنا صاماكي (د 39).

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب أولمبيك آسفي إبراهيم البحراوي في الدقيقة 75.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى الرجاء الرياضي إلى المركز الـ 12 إلى جانب المغرب التطواني وحسنية أكادير، برصيد 3 نقاط، فيما يحتل أولمبيك آسفي المركز العاشر برصيد 4 نقاط.