• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 17 أبريل 2015 على الساعة 00:00

بعد نشر الأغنية.. لمنور دارت الطيارة لمعجبيها

بعد نشر الأغنية.. لمنور دارت الطيارة لمعجبيها

بالفيديو.. أسماء لمنور تطلق "درتي ليا الطيارة"
شيماء الباز
أثارت الأغنية الأخيرة للفنانة المغربية أسماء لمنور، بعنوان “درتي ليا الطيارة”، انتقادات واسعة وسط متتبعيها ومعجبيها، الذين أكدوا من خلال تعليقاتهم على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، أن مستوى الأغنية “طايح”، وأن مستواها “ليس من مستوى الأغنية، لأنها مجرد تخربيقة”.
وجاء في تعليق: “أغنية تافهة كلمات سوقية بغيتي ديري بحال الداودية، خسارة صوت زوين يكون فأغنية بحال هاذي فين أغاني المحكمة؟ وحاجة أخرى أغنية درتي الطيارة مع أن خسارة نسميها أغنية فحتى لحنها مسروووق حتى الفكر الفني فقيييييير ما هذا يا أسماء جرك حتى أنت الطيار ديال الداودية وجميلة كذلك في أغنية دمدومة هدرة ديال الزنقة”.
من جهته، حاول ياسين لمنور، شقيق أسماء لمنور والملحن الكويتي مصعب العنزي الدفاع عن الفنانة، من خلال الرد على تعاليق بعض أصدقائهم.
وكتب العنزي، صاحب كلمات الملحمة: “طائرة أسماء تقصف جبين الحاقدين.. حقيقة يجهلها البعض ويصعب عليهم الوصول لها.. وصافي”، فيما كتب شقيقها: “الناس والجمهور لي كينتقد على الراس والعين وأصلا انتقادهم كيزيد من عدد المشاهدات ويساهم في النجاح. ولكن شي ناس فاشلين فنيا ومكيسمع بهم تا واحد. وينتاقدو لالاهم وأسيادهم مكدخلش ليا لدماغي”.