• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 16 ديسمبر 2024 على الساعة 13:40

بعد نجاح أغنية “بسيكولوغ”.. حاتم عمور يستعد لطرح “الدرب”

بعد نجاح أغنية “بسيكولوغ”.. حاتم عمور يستعد لطرح “الدرب”

أعلن الفنان حاتم عمور استعداده لطرح أحدث أغانيه بعنوان “الدرب”، أسابيع قليلة بعد إزاحته الستار عن “بسيكولوغ”، العمل الذي حقق نجاحا كبيرا ولقي تفاعلا إيجابيا في صفوف محبيه.

و”الدرب” ثاني أغاني ألبوم “غي فنان” لعمور، الذي يجسد فيه مجموعة من الشخصيات داخل المجتمع المغربي.

وفي تصريح لموقع “كيفاش”، قال عمور إن ألبومه الجديد يتضمن ألوانا غنائية متنوعة، كما يناقش مواضيع جديدة.

وأكد عمور أنه رغم تنوع أعماله إلا أنه حريص دائما على الحفاظ على هويته، لافتا إلى أنه سيؤدي أدوارا عديدة في هذا الألبوم بينها طبيب نفسي “بسيكولوغ” ومهرج.

وعلى حساباته على السوشيل ميديا روج عمور لأغنيته الجديدة “الدرب” ونشر “تيزر” العمل يظهر فيه بلوك من “السبعينات” بشعر طويل وملابس فضفاضة.

يذر أن “بسيكولوغ” لعمور، حققت أزيد من 5 ملايين مشاهدة على اليوتيوب بعد مرور شهر على طرحها.