• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 04 أبريل 2023 على الساعة 16:07

بعد موسم استثنائي.. وكيل أعمال أمرابط يكشف وجهته المقبلة

بعد موسم استثنائي.. وكيل أعمال أمرابط يكشف وجهته المقبلة

أكد محمد سنوح، وكيل أعمال الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، أن نجم “الأسود” لم يتوصل بعد بأي عرض يهم انتقاله في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرا إلى أن ناديه مستعد للاستماع إلى العروض التي ستقدم له.

وقال وكيل أعمال أمرابط في حوار مع موقع “كورة بليس”: “نعم تلقينا أكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكان على رأسها عرضًا من مانشستر يونايتد ولكن لم تكتمل المفاوضات وقتها”.

وعن سبب فشل المفاوضات، قال سنوح إن “رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي رفض رحيل اللاعب مطلقًا في الشتاء، كونه يمثل قوة كبيرة للفريق وقتها خاصًة بعد ما قدمه في كأس العالم في قطر نهاية العام الماضي رفقة المنتخب المغربي”.

وفي إجابته عن سؤال حول العروض المقدمة إلى الدولي المغربي، قال: “في الوقت الحالي لم نمتلك أي عروض لرحيل سفيان أمرابط، ولكن فيورنتينا يرحب برحيل اللاعب في الصيف خاصًة بعد الحصول على وعد من رئيس النادي بذلك عندما رفض عروض فترة الانتقالات الشتوية”.

وكان أمرابط قد ارتبط اسمه بأكثر من فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كان على رأسها برشلونة ومانشستر يونايتد ولكن لم يرحل اللاعب عن صفوف فريقه الإيطالي.

يشار إلى أن أمرابط يرتبط بعقد مع فيورنتينا الإيطالي إلى غاية يونيو 2024، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 25 مليون يورو.