• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 05 أبريل 2016 على الساعة 11:56

بعد “مقهى سطوب”.. عمدة فاس يطلق حملة لتحرير الملك العمومي

بعد “مقهى سطوب”.. عمدة فاس يطلق حملة لتحرير الملك العمومي

driss_azami_idrissi-504x307

كيفاش

أطلق إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة فاس، قبل يومين، حملة واسعة لتطهير المدينة من اللوحات الإشهارية العشوائية، وذلك في إطار تحرير الملك العمومي.
وأوضح حسن بومشيطة، نائب عمدة مدينة فاس، أن هذه الحملة تأتي “كخطوة أولى لتحرير الملك العمومي، وستتلوها إجراءات أخرى تضمن سيادة القانون المنظم للقطاع”.
وأكد بومشيطة، في تصريح للموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، أن هذه الإجراءات الميدانية تأتي بعد حوار مع المعنيين وإخبارهم بالخطوات التي اتخذت، ليتم البدء بالشوارع الرئيسية، إلى أن تنتهي بتعميمها على كامل تراب الجماعة.