• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الجمعة 06 يونيو 2014 على الساعة 18:02

بعد ما أصبحت ملاذا للمشردين والمتسكعين.. سلطات البيضاء تغلق حديقة عين السبع

بعد ما أصبحت ملاذا للمشردين والمتسكعين.. سلطات البيضاء تغلق حديقة عين السبع

بعد ما أصبحت ملاذا للمشردين والمتسكعين.. سلطات البيضاء تغلق حديقة عين السبع (1) 

 

جواد الطاهري

بعد ما كانت، حتى الأمس القريب، متنزها ترفيهيا لعموم البيضاويين وزوار العاصمة الاقتصادية، أصبحت حديقة الحيوانات في عين السبع، وبسبب الإهمال الذي طالها منذ سنوات، ملاذا للمتسكعين والمشردين.

سلطات مجلس مدينة الدار البيضاء، وبعد طول انتظار، قررت إغلاق أبواب الحديقة أمام الزوار، وذلك لإعادة تهيئتها وإصلاح منشآتها التي أصبحت خرابا.

 

يذكر أن مجلس مدينة الدار البيضاء رصد 5 ملايين درهم لترميم حديقة الحيوانات وجعلها منتجعا عائليا.