• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 24 فبراير 2022 على الساعة 18:00

بعد لقائه بأخنوش.. لقجع يكشف حيثيات قرار فتح الملاعب الكروية

بعد لقائه بأخنوش.. لقجع يكشف حيثيات قرار فتح الملاعب الكروية

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أهمية قرار فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير، أن له فائدة على الأندية والمنتخب الوطني.

وذكر لقجع، في تصريحات للصحافة عقب الاجتماع الذي عقده مع رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس (24 فبراير)، أن هذا اليوم “تاريخي” بعد سنتين من الإغلاق الشامل للملاعب.

وجاء في معرض حديثه: “اليوم تاريخي بعد الجائحة… اعتقد بأن هذه العودة كانت منتظرة وكان ينتظرنا الجميع، لأن الملاعب بدون جمهور كان ينقصها الشيء الكثير”، وتابع: “هذا الأمر سيمكن الفرق ديالنا خاصة اللي كتخوض المنافسات القارية من أنها تكون عندها مساندة من الجماهير، والمنتخب الوطني اللي غادي المباريات الفاصلة شهر مارس المقبل… وتمكن الجماهير من المشاركة في الأفراح”.

وشدد لقجع على أن الجهات المعنية ستتخذ جميع التدابير لانجاح عودة الجماهير.

هذا قد كانت الحكومة قد أعلنت اليوم عن فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير بعد سنتين من الإغلاق ظهور كورونا في المغرب شهر مارس 2020.

ومن جهة أخرى، سيعقد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اجتماعا مساء اليوم على الساعة السابعة للمكتب المديري بحضور رؤساء الأندية لاتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة لإنجاح تنزيل القرار.

السمات ذات صلة