• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 على الساعة 11:08

بعد قرار تأجيل الدخول المدرسي.. إعفاء أولياء أمور التلاميذ من أداء واجبات شتنبر

بعد قرار تأجيل الدخول المدرسي.. إعفاء أولياء أمور التلاميذ من أداء واجبات شتنبر

مباشرة بعد إعلان وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني، يوم أمس الاثنين (6 شتنبر)، تأجيل الدخول المدرسي، طرح عدد من أولياء أمور تلاميذ المدارس الخاصة، تساؤلات حول مصير واجبات شهر شتنبر الذين قاموا بتسديدها.

وبهذا الخصوص، قال سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني، في تصريح لـ”يلي ماروك”، إنه سيتم إعفاء الأسر من أداء واجبات شهر شتنبر، مشيرا إلى أنه بخصوص من دفع الواجبات المدرسية، فإنه غير ملزم بأداء واجبات شهر أكتوبر.

وكانت وزارة التربية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت يوم أمس الاثنين، أنه تقرر إرجاء الانطلاق الفعلي للدراسة برسم الموسم الدراسي 2021-2022 إلى يوم الجمعة فاتح أكتوبر 2021 بجميع المؤسسات التعليمية والجامعية ومراكز التكوين المهني ومؤسسات التعليم العتيق بالنسبة للقطاعين العمومي والخصوصي وكذا مدارس البعثات الأجنبية.

إقرأ أيضا: عاجل.. تأجيل الدخول المدرسي لفاتح أكتوبر