• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأحد 04 نوفمبر 2018 على الساعة 18:00

بعد فوز مريم أمجون.. مدير مدرسة “الداخلة” ينتقد “تبخيس المجهودات”!

بعد فوز مريم أمجون.. مدير مدرسة “الداخلة” ينتقد “تبخيس المجهودات”!

تتواصل ردود الأفعال حول الجدل الذي رافق فوز التلميذة مريم أمجون بجائزة “تحدي القراءة العربي”.

وعبر عبد الحفيظ المودن، مدير مدرسة “الداخلة” في تاونات، عن استغرابه مما وصفه بـ”تبخيس كل المجهودات المبذولة من المسؤولين على القطاع التربوي”.

ونفى المودن، في تدوينة له، ما نسب من “أخبار ووقائع تعود لمدير مدرسة الداخلة”.

ورأى المودن في هذه الأخبار أنها تبين “النية السيئة ﻷعداء النجاح، واستهدافها لشخصي أولا، ولجميع المتدخلين والفاعلين والمدرسة المغربية”.