• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الجمعة 01 يوليو 2016 على الساعة 00:00

بعد فوزه على بلجيكا.. ويلز تتأهل إلى المربع الذهبي

بعد فوزه على بلجيكا.. ويلز تتأهل إلى المربع الذهبي

Wales-V-Belgium
وكالات
حقق منتخب ويلز فوزا تاريخيا على حساب نظيره البلجيكي بثلاثة أهداف لواحد، مساء أمس الجمعة (1 يوليوز)، لحساب دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا، المقامة في فرنسا.
وهذه هي المرة الأولى التي يبلغ فيها المنتخب الويلزي نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، علما بأن أبرز إنجاز للمنتخب الويلزي كان الوصول إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم 1958، وودعت البطولة على يد البرازيل حينها.
وسيكون المنتخب الويلزي، مدعوًا لمواجهة نظيره البرتغالي في دور نصف نهائي البطولة، يوم الأربعاء المقبل (6 يوليوز).

السمات ذات صلة