• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 على الساعة 14:45

بعد فاجعة الصويرة.. طوموبيل كاتبة رئيس المجلس الإقليمي للصويرة تحت “الرقابة”!

بعد فاجعة الصويرة.. طوموبيل كاتبة رئيس المجلس الإقليمي للصويرة تحت “الرقابة”!

محمد المبارك

بالتزامن مع الأحداث التي عرفتها جماعة سيدي بولعلام، والتي خلفت مقتل 15 امرأة، تداول نشطاء فايسبوكيون من أبناء مدينة الصويرة صورة لسيارة من نوع “passat”، قيل إنها لكاتبة رئيس المجلس الإقليمي.
بعض النشطاء تداول الصورة مع تعليقات وتدوينات كيديرو فيها مقارنة بين ما وقع في سيدي بوعلام والفقر اللي خلى العيالات يموتو على قبل خنشة ديال الدقيق، وكيقولو بما أن “المجلس البلدي اللي قادر يشري سيارة من هاد النوع للكاتبة ديال الرئيس، غادي يكون قادر يحارب الفقر وبلا ما نحتاجو كرامات محسنين”.
وكان من بين التعليقات اللي تنشرات مع الصورة تعليق جاء فيه: “لك باسات يا كاتبة مجلس الإقليمي ولكم الله يا نساء سيدي بوعلام”.