• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 19 يوليو 2025 على الساعة 19:51

بعد غيبوبة دامت 20 عاما.. وفاة الأمير النائم

بعد غيبوبة دامت 20 عاما.. وفاة الأمير النائم

أعلن الأمير السعودي خالد بن طلال بن عبد العزيز، اليوم السبت (19 يوليوز)، وفاة ابنه الأمير “النائم” الوليد بن خالد بن طلال، بعد غيبوبة دامت 20 عاما.

وكتب والد الأمير النائم، في منشور على حسابه على منصة “إكس”: “{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ، ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً، فَادْخُلِي فِي عِبَادِي، وَادْخُلِي جَنَّتِي}، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى ننعى إبننا الغالي، الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم”.

وولد الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبد العزيز في أبريل 1990، وهو الابن الأكبر للأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود.
وكان “الأمير النائم” طالبا في الكلية العسكرية في 2005 حين تعرض لحادث سير مروع أدخله في غيبوبة دائمة.