• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 على الساعة 12:34

بعد عزل المستاوي.. البام يتنزع رئاسة جماعة مديونة من الاستقلال

بعد عزل المستاوي.. البام يتنزع رئاسة جماعة مديونة من الاستقلال

تمكن حزب الأصالة والمعاصرة، صباح اليوم الثلاثاء (26 دجنبر)، من انتزاع رئاسة جماعة مديونة من حزب الاستقلال بعد عزل رئيسها السابق محمد المستاوي.
وانتخب صلاح الدين أبو الغالي، النائب البرلماني والمنسق الجهوي للبام في جهة الطار البيضاء سطات، رئيسا جديدا للمجلس البلدي لمديونة بالأغلبية الساحقة، بعد حصوله على 19 صوتا مقابل ستة أصوات لمنافسه محمد البودالي من حزب الاستقلال.
وكانت وزارة الداخلية أصدرت تعليماتها لتطبيق قرار عزل رئيس بلدية مديونة السابق محمد المستاوي، تفعيلا لحكم قضائي صادر عن محكمة الاستئناف الإدارية شهر أبريل الماضي.
وكان المستاوي أدين بخمس سنوات حبسا على خلفية تبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ.