• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الإثنين 24 أكتوبر 2016 على الساعة 00:00

بعد شوهة الخماسية أمام الوداد.. باي باي مدرب الجيش الملكي

بعد شوهة الخماسية أمام الوداد.. باي باي مدرب الجيش الملكي

unnamed-17
عصام أيت علي
الهزيمة اللي تلقاها الجيش الملكي، أمس الأحد (23 أكتوبر)، أمام الوداد بخمسة لزيرو، دفعت إدارة فريق “العسكري” إلى إقالة المدرب عبد المالك العزيز.
المكتب المسير للجيش الملكي اجتمع، مساء أمس الأحد (23 أكتوبر)، وقرر بالإجماع إقالة المدرب العزيز، بسببب عدم تحقيقه نتائج إيجابية في منافسات بطولة هذا الموسم، وكذا الخروج من مسابقة كأس العرش من دور ربع النهائي.
إدارة فريق الجيش الملكي لم تعلن عن الأسماء المرشحة لتدريب الفريق، غير أن مصدرا مطلعا قال لـ”كيفاش الرياضية”، إن الإطار الوطني الحسين عموتة والتونسي فوزي البنزرتي مرشحان لتدريب الجيش الملكي.

السمات ذات صلة