• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 24 أكتوبر 2016 على الساعة 00:00

بعد شوهة الخماسية أمام الوداد.. باي باي مدرب الجيش الملكي

بعد شوهة الخماسية أمام الوداد.. باي باي مدرب الجيش الملكي

unnamed-17
عصام أيت علي
الهزيمة اللي تلقاها الجيش الملكي، أمس الأحد (23 أكتوبر)، أمام الوداد بخمسة لزيرو، دفعت إدارة فريق “العسكري” إلى إقالة المدرب عبد المالك العزيز.
المكتب المسير للجيش الملكي اجتمع، مساء أمس الأحد (23 أكتوبر)، وقرر بالإجماع إقالة المدرب العزيز، بسببب عدم تحقيقه نتائج إيجابية في منافسات بطولة هذا الموسم، وكذا الخروج من مسابقة كأس العرش من دور ربع النهائي.
إدارة فريق الجيش الملكي لم تعلن عن الأسماء المرشحة لتدريب الفريق، غير أن مصدرا مطلعا قال لـ”كيفاش الرياضية”، إن الإطار الوطني الحسين عموتة والتونسي فوزي البنزرتي مرشحان لتدريب الجيش الملكي.

السمات ذات صلة