• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الجمعة 03 أبريل 2020 على الساعة 19:00

بعد شفائه من الفيروس.. متعاف من كورونا يقرر التطوع لمساعدة المصابين في أكادير

بعد شفائه من الفيروس.. متعاف من كورونا يقرر التطوع لمساعدة المصابين في أكادير

 بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد، قرر شاب من أكادير التطوع لمساعدة المرضى والمصابين بالفيروس، وذلك بعد مغادرته مستشفى الحسن الثاني في المدينة.

ونشر الشاب المدعو الحسين أوبرشكيك، تدوينة على حسابه على الفايس بوك، أمس الأربعاء (2 أبريل)، يعلن فيها تطوعه لهذا العمل، باعتباره واجبا وطنيا.

وحسب مصادر مطلعة، فقد أكدت التحاليل المخبرية تعافى أربعة أشخاص، اليوم الجمعة (3 أبريل)، في المستشفى الجهوي الحسن الثاني في أكادير، وهم الحسين وثلاثة أجانب كانوا برفقته طيلة فترة العلاج.

وكانت الحالات الثلاثة من بين أولى الحالات التي ظهرت في المغرب، حيث تم اكتشاف إصابتهم بالفيروس، يوم 13 مارس الماضي، ليخضعوا للعزل الطبي في القسم المخصص للمصابين بفيروس كورونا.