• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأربعاء 23 مارس 2022 على الساعة 13:00

بعد شغب الملاعب.. العنف يتنقل إلى المجالس الجماعية!

بعد شغب الملاعب.. العنف يتنقل إلى المجالس الجماعية!

يبدو أن فيروس الشغب انتقل من الملاعب الكروية إلى المجالس الجماعية، حيث انتشرت في الساعات الماضية، مقاطع فيديو من داخل مجالس جماعية، توثق لاشتباكات بالأيدي بين منتخبين.

وانتشر، يوم أمس الثلاثاء (22 مارس)، مقطع فيديو يوثق لانعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس البلدي بمدينة بوزنيقة، حيث تحولت القاعة إلى حلبة للمصارعة بين أعضاء المجلس، بعد جولات من تبادل الاتهامات والملاسنات.

وعلى نفس المنوال، شهدت الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة سطات، يوم أمس، جولة مصارعة، بعد فوضى كبيرة وتبادل للسب والقذف، من طرف نواب جماعيين.

وانتقد عدد من المتابعين هاته الأحداث المرفوضة بشكل تام، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لحيلولة دون وقوع أحداث مماثلة، لما تمثله هذه الأحداث من مشاهد تشوه صورة العمل السياسي.

ضرب وسب وشجار.. نايضة تفرشيخ فاجتماع المجلس الجماعي لسطات (فيديو)