• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 24 يونيو 2014 على الساعة 12:50

بعد سيطايل مريم بنصالح تقطر الشمع على بنكيران: ألف تحية للنساء اللواتي يعملن بجد لدعم عائلاتهن

بعد سيطايل مريم بنصالح تقطر الشمع على بنكيران: ألف تحية للنساء اللواتي يعملن بجد لدعم عائلاتهن

بعد سيطايل مريم بنصالح تقطر الشمع على بنكيران: ألف تحية للنساء اللواتي يعملن بجد لدعم عائلاتهن

 

أحمد الحاضي
مريم بنصالح شقرون، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، خرجت بدورها عن صمتها في قضية وصف عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، النساء بـ”الثريات”.
فبعد هجوم سمير سيطايل، مديرة الأخبار في القناة الثانية، كتبت بنصالح، اليوم الثلاثاء (24 يونيو)، على تويتر: “ألف تحية لجميع النساء المغربيات النشيطات، كل اللواتي يعملن بجد لدعم عائلاتهن”.
وأضافت في تغريدة أخرى: “أود أن أشيد بالنساء النشيطات، اللواتي يساهمن في تنمية البلاد، وظهور مجتمع عادل ومتوازن”.