• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الجمعة 10 أغسطس 2018 على الساعة 20:15

بعد سنتين من السجن.. الإفراج عن سيدة الأعمال هند العشابي

بعد سنتين من السجن.. الإفراج عن سيدة الأعمال هند العشابي

أفرج، اليوم الجمعة (10 غشت)، عن سيدة الأعمال هند العشابي، بعد قضائها سنتين في سجن العرجات في مدينة سلا.

وتوبعت هند العشابي بتهمة الخيانة الزوجية مع محسن كريم بناني، وحوكمت في مارس 2017 بسنتين سجنا نافذا، فيما أدين محسن كريم بناني بـ7 أشهر سجنا، وذلك على خلفية دعوى قضائية رفعها ضدها زوجها السابق محمد صادق معرفي، الدبلوماسي الكويتي والممثل الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف يتهمها فيها بالخيانة الزوجية.

وأدانت المحكمة هند العشابي بتهمتي تزوير العقود والخيانة الزوجية، في حين قضت في حق كريم بناني وأختها نزهة العشابي بتهمة التزوير.