• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 10 أغسطس 2018 على الساعة 20:30

بعد بويول تشافي وإنييستا.. ميسي قائدا أول لبرشلونة

بعد بويول تشافي وإنييستا.. ميسي قائدا أول لبرشلونة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القائد الأول لفريقه برشلونة خلفا لأندريس إنييستا الذي انتقل للعب في اليابان مع فيسيل كوبي، وذلك حسب ما أعلن، اليوم الجمعة (10 غشت)، النادي الكاتالوني.
وبعدما أصبح البرغوث هو القائد الأول، يكون قد سار على خطى لاعبين مثل كارليس بويول وتشافي وإنييستا.
وأشار بطل إسبانيا الى أن القائد الثاني سيكون سيرجيو بوسكيتس، وسيكون جيرار بيكيه القادة الثالث.
ويخوض ميسي مباراته الأولى كقائد أول لبرشلونة بعد غد الأحد (12 غشت) ضد إشبيلية، وذلك عندما يخوض النادي الكاتالوني كأس السوبر الإسبانية في مدينة طنجة، قبل أسبوع على بدء حملة الدفاع عن لقب الدوري المحلي ضد ديبورتيفو لا كورونيا.