• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الجمعة 13 يناير 2017 على الساعة 00:00

بعد “رونديفو”.. الداودية تُغني “سيدتي”

بعد “رونديفو”.. الداودية تُغني “سيدتي”

مليكة فتوحي
تستعد الفنانة الشعبية زينة الداودية لإصدار عملي غنائي جديد بعنوان “سيدتي”، حسب ما كشفت عنه من خلال صفحتها الرسمية في موقع فايس بوك.
وتواصل الداودية تحقيق عدد مشاهدات كبير لفيديو كليب “رانديفو”، حيث حققت في أقل من شهر 8 ملايين مشاهدة على موقع اليوتوب.
الأغنية تعاملت فيها المغنية، الحاصلة على لقب أفضل مغنية في شمال إفريقيا في مسابقة أفريكا ميوزيك أواردز، (تعاملت)، مع المنتج المغربي “ديدجي فان”.