• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 23 مايو 2024 على الساعة 16:30

بعد رفضه سابقا الرحيل.. النصيري بغى يبدل العتبة

بعد رفضه سابقا الرحيل.. النصيري بغى يبدل العتبة

قرر الدولي المغربي يوسف النصيري مغادرة نادي إشبيلية الإسباني بعد فترة طويلة قضاها مع النادي، ورفضه عدة عروض كان أهمها عرض ويست هام الإنجليزي سنة 2021، والذي بلغت قيمته 20 مليون أورو.

وكشف موقع “الديسمارك” الإسباني أن ابن مدينة فاس أبلغ ممثليه بقراره الرحيل نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن نادي إشبيلية يريد الاستفادة من ثمن بيعه بسبب الأزمة المالية التي يعيشها، ما دام عقده ينتهي في 2025.

ووفق المصدر ذاته، فإن النصيري ضحى بالكثير من المال من أجل إشبيلية، وأن وست هام قدم عرضا أعلى أجرا، وكان نحو 51 ألف جنيه أسبوعياً، أي 6 ملايين سنويا، هو الراتب الذي رفضه النصيري في ذلك الوقت، رغم كونه ضعف ما يحصل عليه مع النادي الأندلسي.

كما كشف الموقع أن نادي إشبيلية رفض عرضًا من الهلال بقيمة 25 مليون أورو.