• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 12 أبريل 2016 على الساعة 00:00

بعد رفضه الجلوس في دكة الاحتياط.. الطير أمام اللجنة التأديبية

بعد رفضه الجلوس في دكة الاحتياط.. الطير أمام اللجنة التأديبية

tair hassan
كيفاش
يمثل حسن الطير، لاعب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء (12 أبريل)، أمام اللجنة التأديبية للفريق العسكري، بعد رفضه الجلوس في دكة الاحتياط، في المباراة أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية، والتي انتهت بفوز “العساكر” بأربعة أهداف لواحد.
وذكر مصدر مطلع، في حديث لـ”كيفاش سبور”، أن حسن الطير اشترط اللعب أساسيا خلال المباراة أمام فريقه السابق الرجاء الرياضي.
وأكد المصدر ذاته أن المدرب عبد المالك العزيز قرر إبعاد اللاعب من اللائحة التي اعتمدها يوم أمس الاثنين، كما أحاله على اللجنة التأديبية من أجل معاقبة اللاعب.

السمات ذات صلة