• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 23 أكتوبر 2021 على الساعة 10:06

بعد دخوله عالم السياسة.. شكون اللي غيشد الوداد فبلاصة الناصري؟ (صور)

بعد دخوله عالم السياسة.. شكون اللي غيشد الوداد فبلاصة الناصري؟ (صور)

بعد دخوله عالم السياسة بترأسه مجلس عمالة الدار البيضاء، قرر سعيد الناصري، التخلي عن رئاسة فريق الوداد البيضاوي.

وأفاد مصدر مطلع لموقع “كيفاش” أن الناصري سيعين لجنة برئاسة عادل الوالي من أجل التكلف بتسيير الفريق الأحمر.

وأكد المصدر ذاته، أن الناصري عقد اجتماعا بعادل الوالي الأقرب من رئاسة الفريق الأحمر.

يذكر أن سعيد الناصري انتخب، شهر شتنبر الماضي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء.

وحصل الناصري، المرشح الوحيد لرئاسة المجلس، على ثقة 30 من الأعضاء من أصل 31 عضوا.