
كيفاش
خلد عدد من النشطاء، اليوم السبت (20 فبراير)، في الرباط، الذكرى الخامسة لانطلاق “حركة 20 فبراير”.
وحضرت العديد من الوجوه التي ساهمت في صنع الحركة. كما حضرت شعارات من التي كانت تستعمل في مسيرات الحركة قبل خمس سنوات.

كيفاش
خلد عدد من النشطاء، اليوم السبت (20 فبراير)، في الرباط، الذكرى الخامسة لانطلاق “حركة 20 فبراير”.
وحضرت العديد من الوجوه التي ساهمت في صنع الحركة. كما حضرت شعارات من التي كانت تستعمل في مسيرات الحركة قبل خمس سنوات.
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
“لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة