• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 07 مارس 2025 على الساعة 19:12

بعد خروجها من السجن.. دنيا بطمة تحيي حفلا ضخما في مركب محمد الخامس في البيضاء

بعد خروجها من السجن.. دنيا بطمة تحيي حفلا ضخما في مركب محمد الخامس في البيضاء

أعلنت الفنانة دنيا بطمة، لجمهورها، إحيائها أول حفل غنائي لها، بعد مرور حوالي شهر على مغادرتها أسوار سجن لوداية في مراكش.

وفي التفاصيل، ستحيي بطمة بتاريخ 4 أبريل القادم، حفلا ضخما في القاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، سيكون بمثابة عودة قوية لها، للساحة الفنية.

وتعد بطمة جمهورها بحفل لا ينسى، ستقدم فيه باقة من أغانيها الشهيرة وكذا أعمالها الجديدة.

وأسعد الخبر جمهور بطمة الذي كان ينتظر عودتها بفارغ الصبر، لاسيما بعد الأزمة التي مرت منها في الأعوام الماضية بعد ثبوت تورطها في ملف “حمزة مون بيبي”.

وجاء في تعليق لأحدهم على منشور حفل دنيا بطمة: “ودنيا والمرضية هزي راسك راك أسطورة الفن المغربي”.

وجاء في آخر: “أحسن وأقوى فنانة ما شاء الله عليك”.