• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الإثنين 09 ديسمبر 2013 على الساعة 21:03

بعد حادث نزع العلم.. قنصلية الجزائر في البيضاء تعلي جدرانها

بعد حادث نزع العلم.. قنصلية الجزائر في البيضاء تعلي جدرانها

بعد حادث نزع العلم.. قنصلية الجزائر في البيضاء تعلي جدرانها 

 

 كيفاش

بعد حادث اقتحام القنصلية الجزائرية في الدار البيضاء، من طرف أحد المتظاهرين الغاضبين من مواقف الجزائر الرسمية تجاه الوحدة الترابية، قررت الجزائر تعزيز سلامة تمثيليتها القنصلية في العاصمة الاقتصادية، حيث شرع عمال بناء في إعلاء سور القنصلية بإضافة أمتار من أجل جعل أي عملية اقتحام لاحقة أمرا مستحيلا. وتتم عملية البناء تحت حراسة أمنية مغربية مشددة.