• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
الخميس 13 مارس 2014 على الساعة 15:03

بعد جولته الإفريقية.. الملك محمد السادس يعود إلى المغرب

بعد جولته الإفريقية.. الملك محمد السادس يعود إلى المغرب

بعد جولته الإفريقية.. الملك محمد السادس يعود إلى المغرب 

 

كيفاش

غادر الملك محمد السادس، بعد ظهر اليوم الخميس (13 مارس)، العاصمة الغابونية ليبروفيل، في ختام جولة إفريقية قادته، فضلا عن الغابون، إلى كل من مالي والكوت ديفوار وغينيا.

وكان في وداع الملك بمطار ليبروفيل الدولي، رئيس جمهورية الغابون، علي بانغو أونديمبا.

وبعد استعراض تشكلة من الحرس الجمهوري التي أدت التحية، تقدم للسلام على الملك الوزير الأول الغابوني، وعدد من أعضاء الحكومة، وسفير المغرب بليبروفيل، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.