• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 25 ديسمبر 2015 على الساعة 15:41

بعد جوج فرانك.. الحيطي و22 ساعة خدمة!!

بعد جوج فرانك.. الحيطي و22 ساعة خدمة!!

بعد جوج فرانك.. الحيطي و22 ساعة خدمة!!

فرح الباز
رفضت حكيمة الحيطي، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالبيئة، وصف “قضية الكراطة والشكلاطة والبكالوريا”، التي ارتبطت بأسماء وزراء من حزب الحركة الشعبية الذي تنتمي إليه الوزيرة، بـ”الفضائح”.
وقالت الحيطي: “أنا بالنسبة ليا فضيحة هي شي واحد سرق الدولة أو غش فشي بني وماتو عباد الله، هاد هي الفضيحة، أما فاش تتكلم على السي أوزين راه سيدنا الله ينصرو دار لجنة وهي دارت التحقيقات ديالها للي خرجت سي أوزين مغسول وأبيض، أما الكراطة راه جابتها الفيفا”.
وتابعت الوزيرة المنتدبة، خلال استضافتها أمس الخميس (24 دجنبر) في برنامج “90 دقيقة للإقناع” على قناة “ميدي 1 تيفي”، “أنا بعد كتبو عليا غير هادي واحد 3 شهور.. وأنا وقت ما نحل الجورنال، كيعيطو ليا يقولي لي راه كاتبين ليك فضيحة حكيمة الحيطي، أعباد الله أشنو دارت حكيمة الحيطي، وأنا كنخدم 22 ساعة فالنهار.. إينا فضيحة؟”.
تصريحات الحيطي أثارت استياء العديد من نشطاء الموقع الاجتماعي فايس بوك، خاصة أنها جاءت بعد أيام قليلة من تصريحات شرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، التي وصفت فيها تعويضات البرلمانين بـ”2 فرانك”.