• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 12 أبريل 2024 على الساعة 21:31

بعد جماهير “الخضرا”.. أنصار “الماط” ممنوعون من التنقل!

بعد جماهير “الخضرا”.. أنصار “الماط” ممنوعون من التنقل!

قررت السلطات منع تنقل جماهير فريق المغرب التطواني لكرة القدم من حضور مقابلة القمة في “ديربي الشمال” بين المغرب التطواني واتحاد طنجة، المقرر إجراؤها بعد غد الأحد في ملعب “سانية الرمل” لحساب الدورة الـ25 من البطولة الاحترافية.

وسبق للسلطات في مدينة المحمدية أن اتخذت قرارا مماثلا، يقضي بمنع جماهير الرجاء البيضاوي من التنقل إلى “مدينة الزهور” لحضور مباراة فريقها أمام شباب المحمدية لحساب الجولة الخامسة والعشرين.

وإثر هذا القرار، طالب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم أنصاره باحترام قرارات السلطات.