• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 16 مارس 2025 على الساعة 21:30

بعد ثلاث مشاركات متتالية.. برطال تتوج ببطولة العالم للملاكمة

بعد ثلاث مشاركات متتالية.. برطال تتوج ببطولة العالم للملاكمة

حازت الملاكمة المغربية وداد برطال اليوم الأحد (16 مارس) 2025، ذهبية في وزن 54 كلغ، في بطولة العالم للملاكمة سيدات المقامة بمدينة نيش الصربية، بعد فوزها على الملاكمة التركية خديجة أكباش بخمسة مقابل اثنين.

وكانت الملاكمة المغربية حسنة لرتي قد فازت بالميدالية البرونزية، في بطولة العالم للملاكمة النسائية المقامة في نيش بصربيا، خلال الفترة الممتدة ما بين 8 و16 مارس الجاري.

وضمنت لرتي الميدالية البرونزية عقب بلوغها الدور نصف النهائي (فئة 75-81 كلغ) على حساب البلغارية فيكتوريا كيبيكافا، بعد قرار الحكام إيقاف النزال.