• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 26 مارس 2015 على الساعة 12:32

بعد تماطل أصحاب الشكارة.. صحافيو “الناس” يضربون

بعد تماطل أصحاب الشكارة.. صحافيو “الناس” يضربون

بعد تماطل أصحاب الشكارة.. صحافيو "الناس" يضربون

كيفاش
خاض صحافيو ومستخدمو صحيفة “الناس”، مساء أمس الأربعاء (25 مارس)، إحتجاجا داخل مقر الجريدة، بعد ما اعتبروه تماطلا من “أصحاب الشكارة” في استئناف صدور الجريدة أو أداء الأجور المستحقة.
وكان صحافيو ومستخدمو “الناس” تفاجأوا، يوم الاثنين الماضي (23 مارس)، بالتراجع عن استئناف صدور الجريدة.
ودخل طاقم الجريدة، قبل أزيد من ثلاثة أشهر في متاهات، تسببت للعديد منهم في مشاكل اجتماعية ونفسية، نتيجة عدم صرف الأجور في موعدها المحدد، وعدم تحديد مصير واضح لمستقبل الجريدة.
وأكد البيان، الذي أصدره طاقم الجريدة، أن مجموع الصحافيين والعاملين كانوا حريصين على الالتزام بأوقات العمل المحددة من طرف الإدارة طيلة هذه المدة.