• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الإثنين 04 يونيو 2018 على الساعة 23:00

بعد تقديم استقالته.. مكتب المغرب التطواني يدرس مغادرة أبرون

بعد تقديم استقالته.. مكتب المغرب التطواني يدرس مغادرة أبرون

بعد أن أعلن عبد المالك أبرون، رئيس فريق المغرب التطواني، يوم الأربعاء الماضي (30 ماي)، تقديم استقالته بشكل رسمي من رئاسة النادي، كشف مصدر مطلع لـ”كيفاش” أن المكتب المسير للفريق سيعقد مساء اليوم الاثنين (4 ماي)، اجتماعا للنظر في استقالة الرئيس.
وأضاف المصدر أن هذا الاجتماع كان من المرتقب عقده أول أمس السبت (2 يونيو) قبل أن تم تأجيله.
هذا وكان أبرون برر استقالته بـ“ظروف صحية وأخرى شخصية قاهرة لن أستطيع معها قيادة الفريق خلال هذه الفترة من من مساره الرياضي”.
وختم أبرون استقالته بالقول: “ترددت مرارا في الإقدام على تقديم هذه الاستقالة، إلا أنني مضطر لتقديمها الآن والتشبث بها”.