• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الثلاثاء 22 مارس 2016 على الساعة 13:53

بعد تفجيرات بروكسيل.. الملك يتصل هاتفيا مع العاهل البلجيكي

بعد تفجيرات بروكسيل.. الملك يتصل هاتفيا مع العاهل البلجيكي

roi maroc et belgique

كيفاش

أجرى الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا، اليوم الثلاثاء (22 مارس)، مع الملك فليب، عاهل بلجيكا، وذلك إثر الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت المطار الدولي لبروكسيل ومحطة الميترو مولبيك، والتي خلفت العديد من الضحايا.
وأفاد بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس عبر، خلال هذا الاتصال، للعاهل البلجيكي، ومن خلاله لمجموع أسر ضحايا هذه الأعمال الإرهابية المشينة، عن أحر تعازيه وعميق مواساته.
كما أعرب العاهل المغربي عن إدانة المغرب الشديدة لهذه الأفعال الإرهابية الدنيئة، والتضامن المطلق للمملكة مع الشعب البلجيكي.