• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 على الساعة 16:00

بعد تعويضه بالسكيتوي.. تغريدة منسوبة للمدرب الشرعي تثير الجدل

بعد تعويضه بالسكيتوي.. تغريدة منسوبة للمدرب الشرعي تثير الجدل

أثارت تغريدة منسوبة إلى الإطار الوطني عصام الشرعي، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مجموعة من المواقع الإعلامية، مقالات عنونتها بـ”أول تصريح لعصام الشرعي عقب تعويضه بالسكيتوي”، وتدعي بأن المدرب السابق للأولمبيين نشر ذلك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “X”.

ومن خلال تفقدنا الصفحة الرسمية لعصام الشرعي على موقع “إكس”، تبين أن الأخير لم ينشر أي تغريدة حول موضوع إقالته من تدريب المنتخب الوطني الأولمبي.

وجاء في التغريدة المنسوبة إلى الشرعي، والتي تداولتها مجموعة من الصفحات والمواقع، “أعبر عن فخري بما قدمته وامتناني الكبير للفرصة التي أتيحت لي طيلة هذه المدة لخدمة الجامعة الملكية لكرة تحت إشراف السيد الرئيس فوزي لقجع”.

وأضاف “بصفتي مدربًا للمنتخب الوطني الأولمبي في فترة تمكنا خلالها من تحقيق إنجازات تاريخية، بما في ذلك تأهلنا للأولمبياد مع العلم أن آخر مشاركة كانت في عام 2012 وفوزنا بكأس أمم إفريقيا لأول مرة في المغرب، كانت ولازالت مصدر فرح كبير للشعب المغربي”.

وتابع “أرغب في تقديم شكري الصادق لفريقنا البطل، ولاعبينا الرائعين والاستثنائيين، وكافة الطاقم الفني والطبي، الذي دعمنا طوال هذه الرحلة تحت إشراف الإدارة التقنية، بقيادة السيد كريس فان بويفيلدي، وأعرب عن امتناني لتوجيههم وقيادتهم، التي كانت أساسية في تشكيل استراتيجيتنا ونهجنا الناجحين”.

وواصل “آمل أن يمهد هذا الإنجاز التاريخي والاستراتيجية الناجحة الطريق لإنجازات أكبر في تاريخ كرة القدم المغربية.. شكر خاص لجميع المغاربة الذين دعمونا خلال هذه الفترة.

شغفكم ودعمكم كانا مصدر إلهام لنا جميعًا.. شكرا لثقتكم بتكليفي بشرف تمثيل وطننا على الساحة العالمية”.

https://twitter.com/issamec?s=11&t=FSdr7U0kQkRmphMUzLI3DQ