• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 08 أبريل 2024 على الساعة 11:09

بعد تعرضه للإغماء. رحيمي يطمئن

بعد تعرضه للإغماء. رحيمي يطمئن

طمأن الدولي المغربي، سفيان رحيمي، متابعيه على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لإغماء، يوم أمس الأحد (7 أبريل)، في مباراة العين والنصر بالدوري الإماراتي.

ونشر رحيمي صورة له من المستشفى، عبر ستوري حسابه الرسمي على إنستغرام، وأرفقها بتعليق جاء فيه “الحمد لله أنا في صحة جيدة، الحمد لله كما أنا نتائج الفحوصات جاءت مطمئنة، شكرا لكل من سأل عني أنا الحمد لله بخير”.

وتعرض رحيمي للإصابة بعد اصطدامه بأحد مدافعي النصر على مستوى الرأس، ليسقط ويتم استبداله على الفور.

وأثارت إصابة رحيمي خوف المغاربة وجماهير العين الإماراتي، متمنين عودته إلى الميادين في أقرب وقت.

السمات ذات صلة