• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 10 يوليو 2021 على الساعة 22:30

بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية.. الملك يهنئ الرجاء البيضاوي

بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية.. الملك يهنئ الرجاء البيضاوي

أجرى الملك محمد السادس، مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي رشيد الأندلسي، ومدرب الفريق لسعد الشابي، أعرب لهم فيها الملك عن أحر تهانئه، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف 2021).

وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي احتضنها، مساء اليوم السبت (10 يوليوز)، ملعب “الصداقة” بكوتونو ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري، كلف جلالة الملك رئيس النادي والمدرب بإبلاغ تهانئه للاعبين وللطاقم التقني والطبي والإداري، ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.