• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 12 مارس 2024 على الساعة 15:30

بعد برجوازية “إلا ضاق الحال”.. سحر الصديقي طلاّبة في “جوج وجوه”

بعد برجوازية “إلا ضاق الحال”.. سحر الصديقي طلاّبة في “جوج وجوه”

مريم البيه-صحافية متدربة
تعرض اليوم أولى حلقات مسلسل “جوج وجوه” على القناة الثانية الذي تدور أحداثه حول “باصطوف”، رجل يعيش حياة مزدوجة بين الثراء والتسول.

ويعرف العمل التلفزي، مشاركة ثلة من الفنانين المغاربة، تتقدمهم الممثلة دنيا بوطازوت، سحر الصديقي، عزيز داداس، طارق البخاري، إلى جانب مجموعة من الممثلين الآخرين

وكشفت الممثلة سحر الصديقي في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، عن دورها في المسلسل الدرامي “جوج وجوه”، حيث أكدت أنها “ستجسد شخصية فتاة تجبرها الظروف على الانخراط في حياة التسول في شوارع لا ترحم”، لافتة إلى أن “هذا الدور يمثل تحديًا جديدًا بالنسبة لها، إذ ستكون أول مرة تظهر فيها أمام الجمهور المغربي بشخصية بهذه الطبيعة”.

وأكدت الصديقي، أن “الجمهور المغربي على استعداد لاستقبال قصة تلفزيونية تتناول ظاهرة التسول التي أصبحت، في وجهة نظر العديد، مهنة بحد ذاتها” مشيرة إلى أن “العمل الدرامي يحمل في طياته قصة مشوقة مليئة بالإثارة والتشويق”.

يشار إلى أن مسلسل “جوج وجوه”، واجه الكثير من الانتقادات بسبب ظهور شاب يؤدي دور ابن دنيا بوطازوت، بلباس نسوي وأحمر شفاه، وهو ما أثار موجة من الغضب وسط المغاربة بدعوى أنه يروج للمثلية الجنسية.

‎وكانت سحر قد تألقت في دور البرجوازية الطموحة التي تحلم بأن تصبح أمًا، في المسلسل المغربي “إلا ضاق الحال”، حيث أثارت استحسان الجمهور وحظيت بتفاعل إيجابي على منصات التواصل الاجتماعي.