• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 15 أبريل 2013 على الساعة 20:39

بعد انفجار عبوتين في بوستن.. مقتل 3 أشخاص وحالة استنفار في أمريكا (فيديوهات)

بعد انفجار عبوتين في بوستن.. مقتل 3 أشخاص وحالة استنفار في أمريكا (فيديوهات)

وكالات

قتل ثلاثة عدائين وأصيب عدد كبير من المتسابقين والمتفرجين ورجال الأمن، في انفجارين وقعا عند خط النهاية أثناء ماراثون بوستن بالولايات المتحدة، اليوم الاثنين (15 أبريل)، حسب ما أفادت قناة “فوكس نيوز” الإخبارية.

وأوضحت وكالة الأنباء “أسوشييتد برس” أن الانفجار الأول وقع بعد ثلاث ساعات تقريبا من انطلاق المسابقة في الجزء الشمالي من شارع بويلستون في بوستن عند نقطة النهاية، وانفجرت العبوة الثانية بعد ثوان من الانفجار الأول.

وعلى إثر الانفجارين في بوستن اتخذت إجراءات أمنية مشددة في هذا المدينة في نيويورك.