• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأحد 23 أكتوبر 2016 على الساعة 18:47

بعد انتهاء الزيارة الرسمية.. الملك يبعث برقية إلى الرئيس الرواندي

بعد انتهاء الزيارة الرسمية.. الملك يبعث برقية إلى الرئيس الرواندي

بعد انتهاء الزيارة الرسمية.. الملك يبعث برقية إلى الرئيس الرواندي
كيفاش
بعث الملك محمد السادس برقية شكر وتقدير إلى رئيس جمهورية رواندا، بول كاغامي، في أعقاب الزيارة الرسمية التي قام بها جلالة الملك لجمهورية رواندا.
وجاء في هذه البرقية: “يطيب لي، وأنا أغادر أجواء جمهورية رواندا، في ختام الزيارة الرسمية، التي سعدت بالقيام بها إلى بلدكم الشقيق، أن أجدد لكم أخلص عبارات الشكر والتقدير، لما أحطتموني به، والوفد المرافق لي، من حسن الاستقبال وكرم الضيافة”.
وأعرب الملك عن ارتياحه الكبير للنتائج البناءة، التي أسفرت عنها محادثات جلالته مع الرئيس الرواندي، ولما طبعها من تطابق في وجهات النظر، تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.