• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 17 فبراير 2024 على الساعة 12:00

بعد الهزيمة المخيبة أمام شباب السوالم.. إلترا “وينرز” يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبي الوداد

بعد الهزيمة المخيبة أمام شباب السوالم.. إلترا “وينرز” يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبي الوداد

وجه إلترا “وينرز” رسالة شديدة اللهجة للاعبي فريق الوداد الرياضي قبل مواجهة فريق نهضة بركان، مساء اليوم السبت (17 فبراير)، برسم الجولة التاسعة عشر.

وقال “وينرز” في بلاغه “نستحيي من توجيه الخطاب للاعبين بعد المباراة الأخيرة المستفزة، وتلطيخهم للقميص بالعار”.

وأضاف: “ننتظر ردة فعل إذا كانت للاعبين ضمائر حية، فقد مللنا من المستويات الهاوية والكارثية والتي لا تليق باسم النادي”.

وفي الوقت ذاته، دعت إلتراس “وينرز”، كافة أعضائها وأنصار الوداد، إلى ارتداء اللون الأسود، ودعم الفريق بحماس كبير كما جرت العادة، مشددة على دورهم في مناصرة الفريق والدفاع عنه في السراء والضراء.

وختم بالقول “نحن نثق في أنفسنا ونعمل في كل مباراة على التحسن وتصحيح الأخطاء”.