• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 27 مارس 2019 على الساعة 19:30

بعد الهزيمة أمام “التانغو”.. بنعطية يوجه رسالة إلى الجماهير المغربية

بعد الهزيمة أمام “التانغو”.. بنعطية يوجه رسالة إلى الجماهير المغربية

بعد نهاية المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الأرجنتيني، وانتهت بفوز هذا الآخير بهدف دون رد، وجه قائد أسود الأطلس، المهدي بنعطية، رسالة شكر إلى الجماهير المغربية التي حضرت، أمس الثلاثاء (26 مارس)، إلى ملعب ابن بطوطة في طنجة، وساندت الأسود بقوة.
ونشر “الكابيتانو” بنعطية صورا له من المباراة على صفحته الرسمية على إنستغرام وأرفقها برسالة شكر جاء فيها: “رغم الظروف الصعبة فقد رأينا أشياء جميلة… شكرًا للجماهير على دعمكم الرائع”.
واختارت الجماهير المغربية الترحيب بالأسود على طريقتها الخاصة، بعد رفعها لـ”تيفو” رائع في طنجة، قبل بداية اللقاء الودي، الذي انتهى لصالح رفاق ديبالا بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

https://www.instagram.com/p/BvfP1WMAXB4/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=14sn1tluhw9js