• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الأحد 16 ديسمبر 2018 على الساعة 00:10

بعد الهدف الثاني.. “قبلة” محمد الناهيري وأشرف داري تثير السخرية على الفايس بوك

بعد الهدف الثاني.. “قبلة” محمد الناهيري وأشرف داري تثير السخرية على الفايس بوك

التقطت عدسات الكاميرا، خلال مباراة أمس السبت (15 دجنبر)، التي جمعت فريق الوداد البيضاوي وضيفه جراف دي دكار السينغالي، لقطة طريفة للاعبي النادي الأحمر محمد الناهيري وأشرف داري، بعد الهدف الثاني.
وظهر اللاعبان خلال الاحتفال وهما يقبلان بعضهما البعض بطريقة غريبة، أثارت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة مشجعي النادي الغريم الرجاء البيضاوي.
ومن جهة أخرى، ذكرت هذه لقطة متابعي كرة القدم بقبلة اللاعب الإنجليزي ستيفين جيرارد والإسباني تشابي ألونسو بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا سنة 2005.