• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 15 يناير 2016 على الساعة 13:21

بعد الهجوم الإرهابي.. تعزية من الملك إلى رئيس إندونيسيا

بعد الهجوم الإرهابي.. تعزية من الملك إلى رئيس إندونيسيا

2450

كيفاش
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية إندونيسيا، جوكو ويدودو، إثر الاعتداءات الإرهابية الشنيعة التي استهدفت العاصمة جاكرتا، والتي خلفت عددا من الضحايا الأبرياء.
وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن إدانة المملكة المغربية الشديدة لهذه الاعتداءات الإجرامية الآثمة، المنافية لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وللقيم الإنسانية الكونية، معبرا للرئيس جوكو ويدودو ومن خلاله إلى أسر الضحايا وإلى الشعب الإندونيسي الشقيق، عن أحر التعازي وأصدق عبارات المواساة، وداعيا الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يشمل الضحايا بواسع رحمته وغفرانه، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.